03 مايو، 2011

مــ..ــ...ــ..ـــنهار...



انا آسف على ازعاجك رجيتك تقبل الاعذار
تجمّل بالذي يكتب حروف الشعر من دمّه

هداك الله لو تعرف غلاك وكم لك مقدار
تضيع بحب من حبّك وترمي حالتك يمّه

أنا مالي أحد غيرك أحبّه واكتب الأشعار
ولا غيرك سكن قلبي وخلآ الحال منسمّه

أنا من بعدك بغربه ولو الناس حولي كثار
لك الله ضقت من نفسي ولا ابغى الناس والمه

ألا يافرحة الدنيا على دربك خفوقي سار
رجيتك يابعد عمري تكوني فيه مهتمه

أعيش بقربك بجنّه وفي بعدك أعيش بنار
أنا المهموم من همك وجالك يشتكي همّه

حياتي شاقني وصلك رجيتك داخلي منهار
على قلبي من غيابك هموم الكون ملتمّه...


هناك 5 تعليقات:

  1. غير معرف1:12 م

    أنا من بعدك بغربه ولو الناس حولي كثار
    لك الله ضقت من نفسي ولا ابغى الناس والمه

    ؛؛
    ؛
    صح لسانك ملايين
    قصيدة رائعة تذوقتها الروح
    لروحك عبق الغاردينيا
    كانت هنا
    reemaas

    ردحذف
  2. صح بدنك وعطر المدونه في مرورك وفرحتي و صالك....
    تحياتي لك يا اصل الغاردينيا....


    واير

    ردحذف
  3. ما اجمل الحب وما اجمل أحساسه لكن هناك الكثير من المحبين لايتقنون فن الاعتذار بتاتاَ ..:) فهنيئاً لك بهذا .. في رقه الحرف والاعتذار لا يجدر بنا سوى السماح ...
    ادام الله عليك
    لك ودي وتقديري ...
    دمت بود وبكل ماتحب

    كنت هنا (عنفوان انثى )

    ردحذف
  4. بسمتي في مرورك واشكرك في اجمل وقفاتك ... مهما كنا او فعلنا فا نحن بشر ... ومهم غضبا فا اخيرنا السماح .... ومهما احببنا فا النتيجه وضعها القدر .. اما معه او مع غيره والحياة كفاح....



    تحياتي..
    واير

    ردحذف
  5. غير معرف6:12 م

    ( ومهما احببنا فا النتيجه وضعها القدر )

    احيانا القدر احنا نصنعه بيدينا .. وبعد مايصير اللي صنعناه , نقول قدر ..

    يمكن في ناس راح تسامح .. لكن في ناس جرحها عميـــق جداً جداً ..

    وصعب انها تسامح





    موفق ,,,

    ردحذف